أطفال العراق
اهلا وسهلا بيك بـ منتديات اطفال العراق

اذا جنت مسجل عدنا فتفضل بالدخول

واذا مجنت مسجل فندعوك للتسجيل

والاستمتاع ويانة


ولاتظل صافن ترة كلشي متكدر تسوي

خخخ





 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
senuяeta
 
funky punky
 
M!Ss ώŌOώ
 
ربوشة الشمرية
 
XxDEVIL MAY CRYxX
 
سآحره آلبشر
 
ظل انسان
 
honey pie
 
عاشقة الوطن
 
miss!skulls
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
ملكة الاحساس
 
عطر الياسمين
 
مارتي
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
مواضيع مماثلة
  • » معلومات عن دب الكوالا
  • » معلومات عن قط الهملايا
  • »  معلومات مهمة عن الكمبيوتر
  • » معلومات عامة عن القطط
  • » معلومات عن السباحة les informations pour natation
  • »  معلومات عن التمساح+ صورة تمساح مروق على ضفة النهر (يتشمس)
  • CLOCK
    معلومات عن الديناصور بالانجليزي532
    شاطر | 
     

     معلومات عن الديناصور بالانجليزي

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
    انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
    كاتب الموضوعرسالة
    فراشة المنتدى
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة


    انثى عدد المساهمات: 2848
    العمر: 16
    شوكت سجلت بالمنتدى: 12/02/2010

    مُساهمةموضوع: معلومات عن الديناصور بالانجليزي   22/2/2010, 3:42 pm

    Few subjects in the Earth sciences are as fascinating to the public as dinosaurs. The study of dinosaurs stretches our imaginations, gives us new perspectives on time and space, and invites us to discover worlds very different from our modern Earth.

    From a scientific viewpoint, however, the study of dinosaurs is important both for understanding the causes of past major extinctions of land animals and for understanding the changes in biological diversity caused by previous geological and climatic changes of the Earth. These changes are still occurring today. A wealth of new information about dinosaurs has been learned over the past 30 years, and science's old ideas of dinosaurs as slow, clumsy beasts have been totally turned around. This pamphlet contains answers to some frequently asked questions about dinosaurs, with current ideas and evidence to correct some long-lived popular misconceptions. Although much has been discovered recently about dinosaurs, there is still a great deal more to learn about our planet and its ancient inhabitants.


    متى ظهر الداينصور لاول مرة على الارض
    When did the dinosaurs first appear on Earth?
    The oldest dinosaur types are known from rocks in Argentina and Brazil and are about 230 million years old. The most primitive of these types, Eoraptor, was a small meat-eating dinosaur. Because Eoraptor's skeleton shows some advanced skeletal features, older dinosaurs may yet be found.

    هل عاش وتواجد الناس والداينصورات في نفس الزمن؟
    Did people and dinosaurs live at the same time?
    No! After the dinosaurs died out, nearly 65 million years passed before people appeared on Earth. However, small mammals (including shrew-sized primates) were alive at the time of the dinosaurs. Many scientists who study dinosaurs (vertebrate paleontologists) now think that birds are direct descendants of one line of carnivorous dinosaurs, and some consider that they in fact represent modern living dinosaurs. This theory remains under discussion and shows that there is still much we don't know about dinosaurs.

    كيف بدات تسمية الداينصور
    How are dinosaurs named?
    Dinosaurs generally are named after a characteristic body feature, after the place where they were found, or after a person involved in the discovery. Usually the name consists of two Greek or Latin words (or combinations); in order, these are the genus (plural, genera) and the species name. For example, the Greek and Latin combination (binomen) Tyrannosaurus rex means "king of the tyrant lizards." Biologists name modern animals exactly the same way. Some examples include humans (Homo sapiens), domestic dogs (Canis familiaris), golden eagles (Aquila chrysaetos), box turtles (Terrapene carolina), and rattlesnakes (Crotalus horridus).

    كم تبلغ معدل حياة الداينصور
    How long could a dinosaur live?
    Animal lifespans relate in part to their body size and in part to their type of metabolism. Dinosaur lifespans probably varied in length from tens of years to hundreds of years. Their possible maximum age can be estimated from the maximum lifespans of modern reptiles, such as the 66-year lifespan of the common alligator (Alligator mississippiensis) and the impressive lifespan of a Black Seychelles Tortoise (Geochelone (Aldabrachelys) sumeirei). One specimen of this now-extinct species, which was an adult when captured, lived a record 152 years in captivity (1766-1918) and had an accidental death. These estimates, based on lifespans of cold-blooded animals, would be too long if dinosaurs had metabolisms more similar to modern birds and mammals.

    ماذا يأكل الداينصور
    What did dinosaurs eat?
    Some dinosaurs ate lizards, turtles, eggs, or early mammals. Some hunted other dinosaurs or scavenged dead animals. Most, however, ate plants (but not grass, which hadn't evolved yet). Rocks that contains dinosaur bones also contain fossil pollen and spores that indicate hundreds to thousands of types of plants existed during the Mesozoic Era. Many of these plants had edible leaves, including evergreen conifers (pine trees, redwoods, and their relatives), ferns, mosses, horsetail rushes, cycads, ginkos, and in the latter part of the dinosaur age flowering (fruiting) plants. Although the exact time of origin for flowering plants is still uncertain, the last of the dinosaurs certainly had fruit available to eat

    __________________

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ظل انسان
    عضو ماسي
    عضو ماسي


    ذكر عدد المساهمات: 3945
    العمر: 14
    شوكت سجلت بالمنتدى: 19/03/2010

    مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الديناصور بالانجليزي   2/5/2010, 9:43 pm

    معلومات انكليزيه
    ليش

    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://ashbal-iraq.yoo7.com/
    سآحره آلبشر
    مشرفة
    مشرفة


    انثى عدد المساهمات: 4547
    العمر: 17
    شوكت سجلت بالمنتدى: 03/03/2010

    مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الديناصور بالانجليزي   3/5/2010, 2:10 pm

    شنو متعرف انكليزي؟؟؟؟؟؟؟
    هاي الترجمة

    عدد قليل من المواد الدراسية في علوم الأرض هي رائعة كما للجمهور والديناصورات. دراسة الديناصورات يمتد خيالنا ، ويعطي لنا آفاقا جديدة في الوقت المناسب والمكان ، ويدعونا لاكتشاف عوالم مختلفة جدا من الأرض عالمنا المعاصر.

    من وجهة نظر علمية ، ومع ذلك ، فإن دراسة الديناصورات المهم على حد سواء لفهم أسباب الانقراض الكبرى السابقة الحيوانات البرية ولفهم التغيرات في التنوع البيولوجي التي تسببها التغيرات الجيولوجية والمناخية السابقة للأرض. هذه التغييرات التي تحدث حتى اليوم. ولقد تعلم الإنسان ثروة من المعلومات الجديدة عن الديناصورات على مدى السنوات ال 30 الماضية ، والأفكار العلمية القديمة من الديناصورات وبطيئة ، وقد تحولت البهائم الخرقاء تماما حولها. هذا الكتيب يحتوي على إجابات لبعض الأسئلة المتداولة حول الديناصورات ، مع الأفكار الحالية والأدلة لتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة التي تعمر طويلا الشعبية.
    على الرغم من أن الكثير قد اكتشفت مؤخرا حول الديناصورات ، لا يزال هناك الكثير لمعرفة المزيد حول كوكبنا وسكانه القديمة.


    متى ظهر الداينصور لاول مرة على الارض
    متى تظهر أولا الديناصورات على الأرض؟
    ومعلوم ان أقدم أنواع الديناصورات من الصخور في الأرجنتين والبرازيل ونحو 230 مليون سنة. والبدائية أكثر من هذه الأنواع ، Eoraptor ، كان الديناصور آكلة اللحم الصغيرة.
    ربما لأن هيكل عظمي Eoraptor ويظهر الهيكل العظمي بعض الميزات المتقدمة ، أقدم الديناصورات بعد أن وجدت.

    هل عاش وتواجد الناس والداينصورات في نفس الزمن؟
    هل الناس والديناصورات يعيش في الوقت نفسه؟
    لا! بعد وفاة الديناصورات قبل نحو 65 مليون سنة مرت قبل أن ظهرت على الأرض. ومع ذلك ، الثدييات الصغيرة (بما في ذلك قرود الزبابة الحجم) كانوا على قيد الحياة في زمن الديناصورات. العديد من العلماء الذين دراسة الديناصورات (علماء الحفريات الفقارية) يعتقدون الآن ان الطيور تنحدر بشكل مباشر من سطر واحد من الديناصورات آكلة اللحوم ، ويعتبره البعض أنها تمثل في الواقع الديناصورات الحياة العصرية.
    هذه النظرية لا تزال قيد المناقشة ، ويبين أنه لا يزال هناك الكثير ، لاننا لا نعلم شيئا عن الديناصورات.

    كيف بدات تسمية الداينصور
    كيف يتم الديناصورات المسمى؟
    الديناصورات عموما تتم تسمية بعد سمة مميزة الجسم ، وبعد المكان الذي وجدت فيها ، أو بعد أن شخص من المشاركين في الاكتشاف. وعادة ما يكون اسم يتكون من كلمتين اليونانية أو اللاتينية (أو مجموعات) ، في النظام ، وهذه هي جنس (الجمع ، جنسا) ، واسم الأنواع. على سبيل المثال ، فإن الجمع اليونانية واللاتينية (binomen) الديناصور ريكس يعني "ملك السحالي طاغية". علماء الأحياء اسم الحيوانات الحديثة بالضبط بنفس الطريقة.
    بعض الأمثلة على ذلك البشر (هومو العاقل) ، والكلاب المنزلية (familiaris كلب) والنسور الذهبية (chrysaetos اكويلا) ، والسلاحف مربع (Terrapene كارولينا) ، والجرسية (Crotalus horridus).

    كم تبلغ معدل حياة الداينصور
    كيف يمكن أن يعيش لفترة طويلة ديناصور؟
    أعمار الحيوان تتعلق في جانب منه إلى حجم الجسم ، وذلك جزئيا إلى نوع من التمثيل الغذائي. ديناصور أعمار مختلفة وربما في طول من عشرات السنين لمئات السنين. ويمكن تقدير عمر تلك أقصى قدر ممكن من أعمار الحد الأقصى من الزواحف الحديثة ، مثل عمر 66 عاما من التمساح المشتركة (mississippiensis التمساح) وعمر رائعة من السلحفاة سيشيل الأسود (Geochelone (Aldabrachelys) sumeirei). عينة واحدة من هذه الأنواع ، انقرضت الآن ، والتي كان الكبار عندما اعتقل ، وعاش 152 عاما رقما قياسيا في الأسر (1766-1918) وكان له الوفاة.
    ومن شأن هذه التقديرات ، استنادا إلى أعمار الحيوانات بدم بارد ، تكون طويلة جدا إذا كانت الديناصورات الأيض أكثر مشابهة للطيور والثدييات الحديثة.

    ماذا يأكل الداينصور
    ماذا تأكل الديناصورات؟
    وتناولت بعض الديناصورات السحالي والسلاحف ، والبيض ، أو الثدييات في وقت مبكر. بعض الديناصورات تصاد أو غيرها من الحيوانات النافقة بكسح. معظم ، ومع ذلك ، تعيش على النباتات (ولكن ليس العشب ، التي لم تطور حتى الآن). الصخور التي تحتوي على عظام ديناصور تحتوي أيضا على اللقاح الأحفوري والجراثيم التي تشير إلى مئات الآلاف من أنواع النباتات موجودة خلال حقبة الدهر الوسيط. كثير من هذه النباتات قد يترك الصالحة للأكل ، بما في ذلك الصنوبريات دائم الخضرة (أشجار الصنوبر ، والخشب الأحمر ، وأقاربهم) ، السرخسيات ، الطحالب ، يندفع ذيل الحصان ، السيكاسيات ، ginkos ، وفي الجزء الأخير من عمر الديناصورات المزهرة (الاثمار) النباتات. على الرغم من أن الوقت المحدد المنشأ للالنباتات المزهرة لا يزال غير مؤكد ، وكان آخر من الديناصورات كانت بالتأكيد المتاحة للأكل الفاكهة

    _________________
    سُـــ,ـآ؛حًــــ{آلبُــــ...شً:ـــــرٌ}ــــ،رهُ



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    عاشت ايديج حب فوفا على البيضات الحلوه




    رمضان كريم




    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    سآحره آلبشر
    مشرفة
    مشرفة


    انثى عدد المساهمات: 4547
    العمر: 17
    شوكت سجلت بالمنتدى: 03/03/2010

    مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الديناصور بالانجليزي   3/5/2010, 2:13 pm

    هاااا صدك نسيت اكلج شكرا على الموضوع الروعة حبي

    _________________
    سُـــ,ـآ؛حًــــ{آلبُــــ...شً:ـــــرٌ}ــــ،رهُ



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    عاشت ايديج حب فوفا على البيضات الحلوه




    رمضان كريم




    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    M!Ss ώŌOώ
    عضو ماسي
    عضو ماسي


    انثى عدد المساهمات: 7376
    العمر: 17
    شوكت سجلت بالمنتدى: 03/08/2009

    مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الديناصور بالانجليزي   3/5/2010, 3:23 pm

    خوش ترجمة مال كوكل هههههههههههههههههههههه
    تسلمين عمري و الله يعطيك الف عافييييية
    ذكرتيني بأيام صف خامس جنة كلة على الدينصورات واذا تريدين عدي معلومات انزلهة الج هههههههه
    شكرا مرة اخرى دائما مبدعة والله
    تحيااااتي الج
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    سآحره آلبشر
    مشرفة
    مشرفة


    انثى عدد المساهمات: 4547
    العمر: 17
    شوكت سجلت بالمنتدى: 03/03/2010

    مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الديناصور بالانجليزي   3/5/2010, 6:36 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكد خبيثة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] يلة فوك مدا اترجم يلة هسة امسحة

    _________________
    سُـــ,ـآ؛حًــــ{آلبُــــ...شً:ـــــرٌ}ــــ،رهُ



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    عاشت ايديج حب فوفا على البيضات الحلوه




    رمضان كريم




    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    فراشة المنتدى
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة


    انثى عدد المساهمات: 2848
    العمر: 16
    شوكت سجلت بالمنتدى: 12/02/2010

    مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الديناصور بالانجليزي   6/5/2010, 2:21 pm

    لا عيني لتمسحسي كلشي اتنزلي حلو
    شكرا عل تعليقاتكمو محاوراتكم الي تخبل
    بس اني نزلتها بالاكليزي
    لانو بعض المرات استاذة الانكليزي
    تطلب معلومات بالانجلزي
    تحياتي
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ظل انسان
    عضو ماسي
    عضو ماسي


    ذكر عدد المساهمات: 3945
    العمر: 14
    شوكت سجلت بالمنتدى: 19/03/2010

    مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الديناصور بالانجليزي   7/5/2010, 5:53 pm

    ههههههههههههههههههههههه

    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://ashbal-iraq.yoo7.com/
    فراشة المنتدى
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة


    انثى عدد المساهمات: 2848
    العمر: 16
    شوكت سجلت بالمنتدى: 12/02/2010

    مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الديناصور بالانجليزي   7/5/2010, 10:59 pm

    هههههههه
    امبين ضحكتك المحاورة
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    miss!skulls
    عضو ماسي
    عضو ماسي


    انثى عدد المساهمات: 2908
    العمر: 13
    شوكت سجلت بالمنتدى: 24/12/2009

    مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الديناصور بالانجليزي   8/5/2010, 10:25 am

    ههههههههههههه

    ____________________توقيعي_____________________________

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    بس دقيقتين افتحوا الرابط
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    سبحان الله وبحمده
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ربوشة الشمرية
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة


    انثى عدد المساهمات: 6301
    العمر: 18
    شوكت سجلت بالمنتدى: 20/06/2009

    مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الديناصور بالانجليزي   8/5/2010, 11:24 am

    شكـــــــــــــــــــــرا

    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    فراشة المنتدى
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة


    انثى عدد المساهمات: 2848
    العمر: 16
    شوكت سجلت بالمنتدى: 12/02/2010

    مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الديناصور بالانجليزي   8/5/2010, 11:32 am

    عفوا عيني
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    M!Ss ώŌOώ
    عضو ماسي
    عضو ماسي


    انثى عدد المساهمات: 7376
    العمر: 17
    شوكت سجلت بالمنتدى: 03/08/2009

    مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الديناصور بالانجليزي   8/5/2010, 11:10 pm

    هههههههههههه لا حبي ترة ما اقصد للخبااثة
    هع هع هع هع
    شكرا مرة ثانية ع الموضوع
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    فراشة المنتدى
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة


    انثى عدد المساهمات: 2848
    العمر: 16
    شوكت سجلت بالمنتدى: 12/02/2010

    مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الديناصور بالانجليزي   19/5/2010, 9:23 pm

    عفوا عيني
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ظل انسان
    عضو ماسي
    عضو ماسي


    ذكر عدد المساهمات: 3945
    العمر: 14
    شوكت سجلت بالمنتدى: 19/03/2010

    مُساهمةموضوع: رد: معلومات عن الديناصور بالانجليزي   21/5/2010, 1:53 pm

    شكرا حبي على الموضوع
    مرة اخرى

    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://ashbal-iraq.yoo7.com/
     

    معلومات عن الديناصور بالانجليزي

    استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

     مواضيع مماثلة

    -
    » ايام الاسبوع بالانجليزي
    » معلومات عن الهامستر
    » معلومات عن اليوجلينا
    » معلومات جميلة عن القطط
    » اغرب معلومات عن الحيونات

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    أطفال العراق ::  :: -