أطفال العراق
اهلا وسهلا بيك بـ منتديات اطفال العراق

اذا جنت مسجل عدنا فتفضل بالدخول

واذا مجنت مسجل فندعوك للتسجيل

والاستمتاع ويانة


ولاتظل صافن ترة كلشي متكدر تسوي

خخخ





 
الرئيسيةبوابة المنتدىس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
senuяeta
 
funky punky
 
M!Ss ώŌOώ
 
ربوشة الشمرية
 
XxDEVIL MAY CRYxX
 
سآحره آلبشر
 
ظل انسان
 
honey pie
 
عاشقة الوطن
 
miss!skulls
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
CLOCK

شاطر | 
 

 تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حامية السنديان
عضو بعدة بالگماط
عضو بعدة بالگماط


انثى عدد المساهمات : 278
العمر : 17
شوكت سجلت بالمنتدى : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   8/7/2009, 5:09 pm


اهلا بـكـم في تـقـريـر جديد عن أحد الافـلام الـمشـهورة التي استـطـاعـت ان تتمـلكـنـا بمـا تحمـلهـا من رسـالة هـادفـة ..

Peter Pan بيتر بان اكيد تعرفوت
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


- انتـج من هـذه القصـة عدة افـلام و مسلسلات مثل مسلسل "بيتربان و القراصنة" الذي انتج عام 1991 عن طريق شركة فوكس و افـلام كـارتونية من شركـات كثيرة في انحـاء الـعـالم و لم يبقى في ذهـن الجمـهور الا رواية ديـزني الرائعـة التي تنـاولت القصـة بـعيـدا عن الفلسـفة و الـغموض بحيـث تفهمـهـا كـل الاعمـار و هذا مـاحدث بـالفعـل ..

والت ديزني و بيـتربـان ؟!!

- والـت ديـزني هـو مؤسـس شـركـة "والـت ديـزني" الشهيرة و التي قامت بانتاج العديد من الافلام الناجحة مثل الاسد الملك , بوكوهونتاس , احدب نوتردام , حكاية لعبة و غيرهم .. فلقد حضر جيلنا و الجيل الحديث تلك الافلام الرائعة و لكن جيلنـا السابق لن ينسوا الافلام التي كانت وقتها مثل بيـنيكيو , بـامبي , الجميلة و الوحش و بالطبع لن يسنوا الرائعة "بيـتربـان"

- في عـام 1913 كـان والتر اليـاس ديزني الشهير بـ"والت ديزني" قد رأس مسرحية لبيـتربـان و تقوم بها البطلة مود ادامز !! .. و بـعد 11 سنـة رأى فيـلمـا صـامتـا لبيـتربـان الذي لا يريد ان يكبر لبطلته بي بيرونسون !! و في عام 1934 قـرر ديزني ان ينتج فيلمـا يتنـاول تلك القصة باسلوب جديد على الا تخرج عن الاحداث الاصلية للقصة و السبب في انه واثق بان تلك الرواية عندما تنفذ ستكون اضافة رائعة للشركة ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


البدأ في الـعـمـل .. و لـكن .!!..

و في عـام 1939 قامت ادارة مستشفى شارع أورموند العظيم في لندن و التي تمتلك الحقوق الحصرية لقصة بيتربـان التي اعطيت من قبل جيمس ماثيو باري المؤلّف باعطاء التصريح الرسمي لوالت ديزني بان ينفذ مشروع الفيلم الكارتوني "بيـتربان" ..

في عـام 1940 بدأت ورشة العمل لوضع النقـط على الحروف .. و اعتقد جميع طاقم العمل ان الاستعدادات لن تأخذ وقتـا طويـلا و بالفعل تم ذلك حيث بدا أن الفيلم سيُنتهي بسرعة فائقة .ز و لكن هنـاك عـوامل اعيقت تنفيذ هـذا الـعمـل و كـان احد اهم تـلـك الاسبـاب هو الـحرب العالمية الثانية !!!!!! و تـم التأجيـل الى 1949 .

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الـعـودة من جديد و نـظـام رائع يبتكره ديزني !!

- كان صوت "بيتر بـان" من نصيب الممثل الشاب (وقتهـا) و هو متوفي حاليـا "بـوبي ديرسكول" لكي يكون صوت بيتربان في الانيميشن , كذلك قامت الشركة بتعيين الممثل "هانس كوريد" و الذي قام بصوت "كابتن هوك" و " السيد دارلنج ايضا" و اخيرا "كـاثرين بيمونت" لكي تقوم بصوت "ويـندي" و التي مازالت الى وقتنا هذا تقوم بصوت ويندي في المناسبات + العاب الفيديو جـيم الخاصة بـيبـتربـان ....!

- اصبح كـل شيئـا جـهازا للاعـداد فكل ممثل حفظ الصوت الذي سيؤديه .. ماعدا الرسوم المتحركـة التي لم تنتهي بعد بسبب عدم الاتقان !! و هنا اراد ديزني ان يقوم بخطة ذكية و هي ان يقوم باستعراض فيلم بيتربـان امام الرسامين كـمـسرحية حتى يروا انطباعاتهم و ملامحهم و حركاتهم و ..الخ


و كانوا يلسون نفس الملابس الملائمة للشخصيات بالاضافة للدعائم التي كانت متوفرة حتى يكون سهل عليهم ان يرسموهـا و بالفعل نجحت الخطة و تم تطبيق هذا النظـام فيما بعد في الافلام التالية لديزني بل اقتبستها الشركات الاخرى ايضـا ..

بعد ذلك تولى مسئولية الموسيقى التصويرية و الالحان و الكلمات فرانك تشرشل, سامي فين, تيد سيرز, أوليفر والاس و جاك لورانس و الذين الفوا عدة اغاني في الفيلم اعتبروا من كلاسيكيات الموسيقى الغربية و كانت الاغاني "You Can Fly!" و "The Second Star To The Right" و ايضا "Following The Leader"

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


و اخـيـرا نـهـاية العـمـل !! و مبيـعـات خيـاليـة ....!

- و اخيـرا ! تـم الانتهـاء من فيـلم الانيميشن المنتظر "بيـتربـان" ليعرض في جميع ادوار العرض السينمائية يوم 5 من فـبراير عـام 1953 عرض الفيلم الذي حقق نجـاحـا بـاهـرا .. كما تم اعادة عرض الفيلم في ادوار العرض نظرا للطلبات في 1958, 1969, 1976, 1982, و اخرها 1989 قبل ان يطرح في الاسواق على شرائط فيديو عـام 1990 .. كمـا اعـيـد طـرح الفيـلم عن طريق شرائط الفيديو عام 1998 بمناسبة مرور 45 سنة على الفيلم .. و اخيرا طرح الفيلم و لاول مرة على اقراص الـDVD عـام 1999 و ايضا في عام 2002 كـعـرض خـاص..

- تـكـلفـت ميـزانـية الفيـلم 4 مـلايـن $ !! و لكن تم تعويض ذلك بمراحل حيث حققت مبيعات الفيلم في الولايات المتحدة فقط 87,400,000 $ !!! بالاضافة لمبـيعـات الفيديو و الدي في دي و الخ التي وصل مبيعاتها الى 37,584,000 $ و مازالت المبيعات مستمرة الى وقتنا هذا !!!!! و بـهـذا فـان بيـتربـان يعتبر احد اهم الافلام التي كان لها الفضل في الربح المـادي لـشركـة والـت ديـزني .. لكن شيء واحد الذي لن ننساه أبدا هو قصة بيتر بان و حبّنا له ...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

معلومات بسيطة

* نـوع الـفـيـلم : مـغـامرات , خيـالـي , عـائلي
* شركة الانتـاج : والـت ديـزنـي
* مـدة عـرض الـفيـلم : 77 دقـيـقـة
* سنـة الانتـاج : 3\2\1953
* الـكـاتـب الاصلي : J.M. Barrie
* المعالجة السينمائية و الدرامية : Milt Banta
Bill Cottrell
Winston Hibler
Bill Peet
Erdman Penner
Joe Rinaldi
Ted Sears
Ralph Wright

* المخرجون : Wilfred Jackson
Clyde Geronimi
Hamilton Luske


* الموسيقى التصويرية : فرانك تشرشل
سامي فين
تيد سيرز
أوليفر والاس
جاك لورانس

الــــقـــصـــة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


و تحـكي الـقـصة عن عـائلـة "دارلنج" المكونة من الاب "جورج" و الام "مـيري" و الاولاد "ويـندي" و "جـون" و "مـايكـل" و الذين يقطنون في لـندن في احد القصور في بـدايـات الـتسـعينـات و تحدث مشاكل كبيرة بين الاب و الام تجاه "ويندي" التي اصبحت في سن المراهقة

و مع ذلك فمازالت تقرأ القصص الخيالية مثل بيتر بان الولد الذي يطير و يعيش في ارض الاحلام مع الاولاد التائهون و الهنود الحمر و حوريـات البحر القراصنة بزعامة الشرير هوك و الذي قطع يده بيتر بان التي تقصها على اخوتها "جون" و "مايكل" الذين تأثروا بالقصة و اصبحوا يطبقونها ..

و هنـا قرر الاب "جورج" ان ويندي لابد ان تكبر و يجب ان يكون لديها غرفتها المستقلة بينما كانت ويندي لا تريد ان تكبر و كانت تريد ان تعيش طفولتها للابد دون تحمل مسئولية .. و اثناء خروج الاب و الام لحضور احدى الحفـلات و بينمـا كـانوا الاولاد نائمون ظهر بيتر بـان بصحبة "تينكربيـل" و دخل من خلال النافذة ليلاحق "ظـلـه" !!
و هنـا استيقظت "ويندي" لتكتشف ان بيتربـان حقيقة و ليس خيال و ساعدته على خياطة "ظله"

و عـرف بيتـربـان قصـة خلافات ويندي مع عائلتها و عرض عليها ان تذهب معه الى "أرض الاحـلام - نيـفرلانـد" و لكن ويندي ترددت كثيرا و بـعد مداولات قررت ويندي و اخوتها ان يعيشوا في ارض احلام حتى لا يكبروا ابدا ..

و في أرض الاحـلام رأت ويندي و اخوتها ماتخيلوه تمامـا في ارض الاحلام و عرف بيتربان الاولاد التائهون بويندي التي جعلها اما لهم ! و في هذه الاثناء كان القرصان "هوك" بمسـاعدة مسـاعده "سمي" بتدبير خطة لكي يقضي على بيتربان انتقاما منه على قطع يده و المشكالة انه لا يعرف مكانه في ارض الاحلام حيث بحث في كل مكان .. و تحدث عدة مناوشات بين بيتر بان و القراصنة من بعيد لبعيد!

و هنا اشتعلت نار الغيرة في "تينكربيل" حيث قامت "ويندي" بسحب الاضواء تجاههـا فتـركـتهم ..!! بـعـد ذلـك قـام "هوك" بمصيدة لكي يوقع بـ"بيـتربـان" و كـان ذلك باختـطـاف ابـنة زعـيم الـهنـود الحـمر "تـايجر ليلي" و بالفعل تم اختطافها لكي يعتقد الهنود الـحمـر ان المختطفون هم الاولاد التائهون و هنا يحدث سوء تفاهم فيقوم الهنود الحمر باختطاف الاولاد التائهون بما فيهم "جون و "مايكل" ..

و هنا عرف بيتربان بالموضوع و قرر ان ينقذ "تايجر ليلي" و في هذه الاثناء كان "هوك" و "سمي" يربطون "تايجر ليلي" و يقوموا بتهديد بيتربـان اذا لم تظهر سنغرق تايجر ليلي و هنا ظهر بـان بعد مفارقات كويميدى كتقليده لصوت "سمي" و "هوك" و قام بانقاذ "تايجر ليلي" بمساعدة التـمـسـاح الذي كـان قد أكل يد هوك في السابق و يسعى لاكله كله ....!!!!

احتفل الهنود الحـمـر بعـودة "تايجر ليلي" مع "بيتر بان" و "ويندي" و "جون" و "مايكل" و الاولاد التائهون .. و بينما كانت "تنكربيل" تراقب الحفل من بعيد و هي في حالة حزن شديدة استغل "سمي" ذلك و قام باختطاف "تينركبيل " .. و بطريقة ما استطاع "هوك عن طريق مـكره ان يعرف مكان بيـتربـان من "تينك" و كـانت هـذه خـطة للقضـاء عـليـه و بعدها قام "هوك" بسجن "تينركبيل" ! ..

تـمت عـمـليـة اختـطاف الجميـع بنجاح و هدوء تـام عدا بيتربان الذي تركه "هوك" في مقره السري ووضع قنبلة موقوتة حتى تنفجر .. و هنـا اعتقد "هوك" ان حقق حلمه بالقضاء على بيتربـان و لكن "تينركبيل" استطاعت ان تهرب من السجن و حذرت بيتربـان الذي هرع لمساعدة اصدقـائه.. و بعد مبارزة بين"هوك" و "بان" استطاع "بان" النصر بالقاء هوك في البحر و تبـعـه الـتمسـاح و قـام القـراصنة بانقـاذ "هوك" من التمسـاح ..


و هنـا قررت "ويندي" ان تعـود الى البـيـت مع اخوتهـا .. فقـام "بـان" بتوصيلهم و مودعـا لـهـم على امـل ان يـلقـاهم مـرة اخرى يـومـا مـا ..
و عـند عـودة الاب و الام من الاحتـفال قصت "ويندي" و اخوتها ماحدث لهم في ارض الاحلام و هنا اخذوهم الاباء على قد عقولهم j*; .. و قررت ويـندي انـه ليس هنـاك افضل من الحياة الطبيعية و قررت وقتهـا ان تـكـبر ..


حقـائق طـريفـة عـن فيـلم ديـزني لبـيتربـان !

- في القصـة الاصلية لبيـتربان كـانت الـكـلبـة "نـانـا" من المفترض ان تذهب مع ويندي و جون و مايكل و بيتربـان الى ارض الاحلام و لسبب مـا تم الغـاءهـا !!!!!!


- حصـل والت ديزني على حقوق بيتربـان من شارع أورموند العظيم المستشفى في لندن مقابل دفعه لـ5000 جنـيه استرليني .. و كان وقتهـا مبـلغـا بـاهظ !!

- "بيـتربـان" من احد الافلام الكثيرة التي تم تأجيـلـهـا بسبب الحـرب العـالميـة الثـانية و هنـاك مشـاريع لـم تـكتمـل !!!

- اعتقد الكثيرون ان "تينكربيل" نموذح مصغر لـ"مـارلـين مونـرو" نـظرا للتشـابه الكـبير .. و لكن في الحقيقة "تينكربيل" كانت نموذجا مصغرا لـ"مارجريت كيري "

- كانت نسخة ديزني لـ"بيتربـان" حدثـا تاريخيا و السبب انه قبل انشاء نسخة ديزني كانت ادوار بيـتربـان تمثـل عن طريق الممثلات مثل مود ادامز (1905) و بيتي برونسون (1927) !! و كـانت هذه النـسـخـة الاولى في التاريخ التي يقـوم بها البطل و يكون ذكر ّ!!!...


عدل سابقا من قبل حامية السنديان في 8/7/2009, 5:12 pm عدل 1 مرات (السبب : هيج)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
princess*بنت العراق*
عضو طاگ
عضو طاگ


انثى عدد المساهمات : 1719
العمر : 21
شوكت سجلت بالمنتدى : 19/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   23/7/2009, 5:07 am

شكرا عيني اني احب الكارتون مال بيتر بان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمادة
عضو بدة يمشي
عضو بدة يمشي


ذكر عدد المساهمات : 547
العمر : 20
شوكت سجلت بالمنتدى : 23/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   23/7/2009, 8:07 pm

شكرا على التقرير لان بي معلومات مفيدة جدا وانا احب كثيرا كارتون بيتر بان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
P!nk W!sh
المديرة العامة
المديرة العامة


انثى عدد المساهمات : 1987
العمر : 20
شوكت سجلت بالمنتدى : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   24/7/2009, 12:28 am

عاشت ايدج على المجهود وعلى هذا التقرير الحلو

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraqchildren.forumr.net
لولة
عضو بالروضة
عضو بالروضة


انثى عدد المساهمات : 728
العمر : 19
شوكت سجلت بالمنتدى : 21/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   24/7/2009, 4:43 pm

يسلمووو كمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حامية السنديان
عضو بعدة بالگماط
عضو بعدة بالگماط


انثى عدد المساهمات : 278
العمر : 17
شوكت سجلت بالمنتدى : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   28/7/2009, 1:20 am

شكرا الكم على المرور الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربوشة الشمرية
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى عدد المساهمات : 6301
العمر : 20
شوكت سجلت بالمنتدى : 20/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   29/7/2009, 2:24 am

شكرا علتقرير الحلو او اني احب بيتر بان
تقبلي مروري

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حامية السنديان
عضو بعدة بالگماط
عضو بعدة بالگماط


انثى عدد المساهمات : 278
العمر : 17
شوكت سجلت بالمنتدى : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   1/8/2009, 9:21 pm

شكرا على مرورج الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربوشة الشمرية
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى عدد المساهمات : 6301
العمر : 20
شوكت سجلت بالمنتدى : 20/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   18/8/2009, 5:35 am

عفوا اواة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
honey pie
نائبة المديرة
نائبة المديرة


انثى عدد المساهمات : 3679
العمر : 18
شوكت سجلت بالمنتدى : 02/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   19/8/2009, 12:58 am

شكراا على الموضوع الحلوووو

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraqchildren.forumr.net
barbi_girl
عضو بدة يمشي
عضو بدة يمشي


انثى عدد المساهمات : 482
العمر : 20
شوكت سجلت بالمنتدى : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   28/6/2010, 9:41 am

شكرااااااا على القصه الحلوووووة و شكراااعلى الموضووووووووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سبونج بوب
عضو بعدة بالگماط
عضو بعدة بالگماط


ذكر عدد المساهمات : 377
العمر : 16
شوكت سجلت بالمنتدى : 17/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   29/6/2010, 8:18 pm

شكر كبير لكاتب فيلم بيتر بان ولك كمان :fffs:


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حامية السنديان
عضو بعدة بالگماط
عضو بعدة بالگماط


انثى عدد المساهمات : 278
العمر : 17
شوكت سجلت بالمنتدى : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   1/7/2010, 11:32 pm

شكرا يسورة وربا وباربي وسبونج بوب على الردود الحلووووة
فرحتوووني كلش بمروركم يا حلووووووين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
XxDEVIL MAY CRYxX
عضو ماسي
عضو ماسي


ذكر عدد المساهمات : 4853
العمر : 20
شوكت سجلت بالمنتدى : 28/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   2/7/2010, 4:51 am

شكرا على الموضوع يامبدعة اتمنى ماننحرم من ابداعك
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ظل انسان
عضو ماسي
عضو ماسي


ذكر عدد المساهمات : 3945
العمر : 16
شوكت سجلت بالمنتدى : 19/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   8/8/2010, 3:04 pm

يسلموووووووووووو

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ashbal-iraq.yoo7.com/
حامية السنديان
عضو بعدة بالگماط
عضو بعدة بالگماط


انثى عدد المساهمات : 278
العمر : 17
شوكت سجلت بالمنتدى : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   8/8/2010, 7:04 pm

يسلمووووو يا دفل ومحمد على المروررررر نورتوووو موضوعيي
تحياتي الكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غيداء اليحيى
عضو بعدة بالگماط
عضو بعدة بالگماط


انثى عدد المساهمات : 315
العمر : 17
شوكت سجلت بالمنتدى : 29/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   17/9/2010, 8:26 pm

احب الكارتون مال بيتر بان
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss!skulls
عضو ماسي
عضو ماسي


انثى عدد المساهمات : 2908
العمر : 15
شوكت سجلت بالمنتدى : 24/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   12/3/2011, 9:43 pm

شكرا حبيبتي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الرافدين
عضو بعدة بالگماط
عضو بعدة بالگماط


ذكر عدد المساهمات : 218
العمر : 19
شوكت سجلت بالمنتدى : 13/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني   14/3/2011, 12:40 am

يسلموووووووووووووووو اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير ضخم عن بيتر بان احى روائع دزني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أطفال العراق :: ღ آلمــنتديــآت ღ :: || منتـدى آلكآإرتـون ~-
انتقل الى: