أطفال العراق
اهلا وسهلا بيك بـ منتديات اطفال العراق

اذا جنت مسجل عدنا فتفضل بالدخول

واذا مجنت مسجل فندعوك للتسجيل

والاستمتاع ويانة


ولاتظل صافن ترة كلشي متكدر تسوي

خخخ





 
الرئيسيةبوابة المنتدىس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
senuяeta
 
funky punky
 
M!Ss ώŌOώ
 
ربوشة الشمرية
 
XxDEVIL MAY CRYxX
 
سآحره آلبشر
 
ظل انسان
 
honey pie
 
عاشقة الوطن
 
miss!skulls
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
CLOCK

شاطر | 
 

 يا الله معلومة جميلة جداً عن الملائكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فراشة المنتدى
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى عدد المساهمات : 2848
العمر : 18
شوكت سجلت بالمنتدى : 12/02/2010

مُساهمةموضوع: يا الله معلومة جميلة جداً عن الملائكة   26/6/2010, 6:29 am

يا الله

بحثت عن سر السعادة جاهــــــدتاً
فوجدت هذا السر في تقواك
فليرضى الناس عني أو فليسخطوا
أنا لم أعد أسعى لغير رضـاك





معلومة جميلة جداً عن الملائكة



-معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان.... فيا سبحان الله

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

بثت معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط
بالإنسان أثناء يومه أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه

إن الملائكة التي تحيط بالإنسان


عددها 10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل
ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة
وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال
رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).


وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:


ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك
الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك
اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول

أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.


ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,

حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة
وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله
سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.

ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.



ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين
الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.


ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل
العامي المصري العين عليها حارس.



و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله
سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن
يلفظه تلقائيا.


رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب



اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها


بسم الله الرحمن الرحيم




رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو فى السماء فى رحله المعراج ملائكة يبنون




قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل




لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكرالله فلما توقف عن الذكر




توقفوا عن البناء فى إنتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء


داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا




سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم




أنشر الخير ولا تنس إحتساب الأجر والنيه




اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم اني




اعوذ بعزتك ,لا اله الا انت الحي الذي لا يموت




ملحوظه: تخيل اخي واختي لو انك نشرت هذه الرساله بين عشره من اصدقائك على




الاقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت انت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه,
والحسنه بعشر امثالها, انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحده او


دقيقتين!!!!
إنشرها ولا تبخل على نفسك بالحسنات؟؟





والله يضاعف لمن يشاء
صدق الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
barbi_girl
عضو بدة يمشي
عضو بدة يمشي


انثى عدد المساهمات : 482
العمر : 20
شوكت سجلت بالمنتدى : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: يا الله معلومة جميلة جداً عن الملائكة   26/6/2010, 6:36 am

شكرااا الج اختي على الموضوووع المفيد بارك الله بيج ورود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ظل انسان
عضو ماسي
عضو ماسي


ذكر عدد المساهمات : 3945
العمر : 16
شوكت سجلت بالمنتدى : 19/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: يا الله معلومة جميلة جداً عن الملائكة   26/6/2010, 7:44 pm

بارك الله فيك
موضوع يستحق التثبيت لكن مأعرف اثبت

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ashbal-iraq.yoo7.com/
فراشة المنتدى
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى عدد المساهمات : 2848
العمر : 18
شوكت سجلت بالمنتدى : 12/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: يا الله معلومة جميلة جداً عن الملائكة   8/7/2010, 9:34 am

وفيك
وشكرا لاعجابك بموضوعي
نورت صفحتي بمرورك الطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربوشة الشمرية
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى عدد المساهمات : 6301
العمر : 20
شوكت سجلت بالمنتدى : 20/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: يا الله معلومة جميلة جداً عن الملائكة   12/7/2010, 6:39 pm

شكرا حبي
ع الموضوع

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة المنتدى
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى عدد المساهمات : 2848
العمر : 18
شوكت سجلت بالمنتدى : 12/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: يا الله معلومة جميلة جداً عن الملائكة   13/7/2010, 3:25 am

عفوا عيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!Ss ώŌOώ
عضو ماسي
عضو ماسي


انثى عدد المساهمات : 7376
العمر : 19
شوكت سجلت بالمنتدى : 03/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: يا الله معلومة جميلة جداً عن الملائكة   14/7/2010, 4:41 pm

بوركتِ عزيزتي
موضوع قيم جداا
سلمت يمناكِ

تقبلي مروري وتقييمي
توتة البنوتـــــــــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغامضه
عضو بدة يمشي
عضو بدة يمشي


انثى عدد المساهمات : 584
العمر : 19
شوكت سجلت بالمنتدى : 15/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: يا الله معلومة جميلة جداً عن الملائكة   14/7/2010, 6:44 pm

يعطيك العافيه يا فراشه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.lyoko4ever.yoo7.com
الغامضه
عضو بدة يمشي
عضو بدة يمشي


انثى عدد المساهمات : 584
العمر : 19
شوكت سجلت بالمنتدى : 15/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: يا الله معلومة جميلة جداً عن الملائكة   14/7/2010, 6:46 pm

يعطيكي العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.lyoko4ever.yoo7.com
 
يا الله معلومة جميلة جداً عن الملائكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أطفال العراق :: ღ آلمــنتديــآت ღ :: || آلمنتـدى آلإســلآمي ~-
انتقل الى: