أطفال العراق
اهلا وسهلا بيك بـ منتديات اطفال العراق

اذا جنت مسجل عدنا فتفضل بالدخول

واذا مجنت مسجل فندعوك للتسجيل

والاستمتاع ويانة


ولاتظل صافن ترة كلشي متكدر تسوي

خخخ





 
الرئيسيةبوابة المنتدىس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
senuяeta
 
funky punky
 
M!Ss ώŌOώ
 
ربوشة الشمرية
 
XxDEVIL MAY CRYxX
 
سآحره آلبشر
 
ظل انسان
 
honey pie
 
عاشقة الوطن
 
miss!skulls
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
CLOCK

شاطر | 
 

 ما هو الانترنت؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليون 2010
عضو سبع
عضو سبع


ذكر عدد المساهمات : 1259
العمر : 19
شوكت سجلت بالمنتدى : 01/08/2010

مُساهمةموضوع: ما هو الانترنت؟؟؟   5/9/2010, 9:16 pm



في أوائل الستينات افترضت وزاره الدفاع الأمريكية وقوع كارثة نووية ووضعت التصورات لما قد ينتج عن تأثير تلك الكارثة على الفعاليات المختلفة للجيش ، وخاصة فعاليات مجال الاتصالات الذي هو القاسم المشترك الأساسي الموجه والمحرك لكل الأعمال.

كلفت الوزارة مجموعه من الباحثين لدراسة مهمة إيجاد شبكه اتصالات تستطيع أن تستمر في الوجود حتى في حاله هجوم نووي ، وللتأكد بأن الاتصالات الحربية يمكن استمرارها في حاله حدوث أي حرب.

وأتت الفكرة وكانت غاية في الجرأة والبساطة ، وهو أن يتم تكوين شبكه اتصالات Network ليس لها مركز تحكم رئيسي ، فإذا ما دمرت أحدها أو حتى دمرت مائه من أطرافها فان على هذا النظام أن يستمر في العمل . وفي الأساس فان هذه الشبكة المراد تصميمها كانت للاستعمالات الحربية فقط. في ذلك الوقت لم يكن أي نوع من الشبكات Networks قد بنيت على الإطلاق ولهذا فان الباحثين تركوا لخيالهم … وأسسوا شبكه أطلق عليها اسم شبكه وكالة مشروع الأبحاث المتقدمة Advanced Research Projects Agency Network (ARPANET) وذلك كمشروع خاص لوزارة الدفاع الأمريكية ، وكانت هذه الشبكة بدائية وتتكون من أربعه كمبيوترات مرتبطة ببعضها بواسطة توصيلات التلفون في مراكز أبحاث تابعه لجامعات أمريكية. لقد جعلت الوزارة هذه الشبكة ميسره للجامعات ومراكز الأبحاث والمنظمات العلمية الأخرى ولأجراء الأبحاث من اجل دراسة إمكانيات تطويرها ، ونتيجة لهذا الوضع فان ARPANET قد نمت بشكل ملحوظ ، والشبكة التي كانت بسيطة تحولت إلى نظام اتصالات فعال.

السنوات التي تلت جاءت معها بتغييرات كثيرة ، وفي ذلك الوقت فان الوصول للشبكة كان قاصرا على الجيش والجامعات والباحثين ، ونتيجة لهذا الوضع فلقد أصبحت ARPANET عبارة عن شبكه تتكون من شبكات ذات مفاتيح وأطراف متعددة ، وترسل المعلومات فيها باستخدام تقنية تفتيتها إلى مجموعات Packets اصغر ، تتحرك بحريه واستقلالية من طرف إلى أخر لتصل إلى مبتغيها.

كان هذا المشروع غير معروف حتى سنه 1980 حين تم إظهاره للضوء ، ومنذ ذلك الحين فان التغييرات أصبحت تحدث بسرعة كبيره واستمر هذا النظام في الاتساع.

ما بين سنه 1982و1985 كانت ولادة الانترنيت فلقد انقسمت ARPANET سنه 1983 إلى قسمين ARPANET و MILNET واستخدمت الأولى في جهود الأبحاث المدنية أما MILNET فاحتفظ بها للاستخدامات العسكرية.

منذ سنه 1980 فان شبكات جديده عديدة تكونت لخدمه بعض الفئات والمنظمات …إحدى هذه الشبكات كانت للمجتمعات الأكاديمية ، وأخرى لمنظمات أبحاث الكمبيوتر حيث وصلت الباحثين بعضهم ببعض ليتشاركوا في المعلومات.

في سنه 1986 فان مؤسسه العلوم الوطنية National Science Foundationشبكت الباحثين بعضهم ببعض في كافه أنحاء الولايات المتحدة من خلال خمسه كمبيوترات عملاقة ، وسميت هذه الشبكة باسم NSFNET . لقد تكونت هذه الشبكة من مراكز لخطوط الإرسال المتكونة من الألياف الضوئية ومن الأسلاك العادية ، وبمساعده الاتصالات عبر الأقمار الصناعية والموجات الدقيقة Microwave وذلك كي تحمل كميات هائلة من المعلومات التي تتحرك سريعا جدا ولمسافات بعيده … إن هذه الشبكة NSFNET كونت العمود الفقري للبنية التحتية للانترنيت وخاصة بعد أن رفعت الحكومة الأمريكية يدها عنها.

بدأت تقديم خدمه الانترنيت للناس عمليا في سنه 1985 وكان عدد المشتركين يتزايد بشكل كبير واصبح الانترنيت الآن وكما هو جلي اكبر شبكه في تاريخ البشرية.

الانترنيت يعتبر حقيقة أحد الظواهر… ولربما يعتبر انه اكثر التطورات التي حدثت في وسائل الاتصالات البشرية بعد اختراع التلفون.

لا تحاول البحث عن المركز الرئيسي للانترنيت في أي مدينه بل وفي أي مكان في العالم لسبب بسيط هو أن الانترنيت ليس له إدارة أو مركز رئيسي على الإطلاق. ويبدو أن ذلك غير مقنع لكثير من الناس ولكن الحقيقة أنه لا توجد إدارة مركزية للإنترنت وبدلا من ذلك فإنه يدار من تشكيلة من آلاف شبكات الكمبيوتر التابعة للشركات والأفراد كل منهم يقوم بتشغيل جزء منه كما يدفع تكاليف ذلك . وكل شبكة تتعاون مع الأخرى لتوجيه حركة مرور المعلومات حتى تصل لكل منهم وبمجموع هؤلاء تتكون الشبكة العالمية ولهذا

لا يملك أحد الانترنيت ... هناك ملايين خلف هذه الشبكة يتشاركون في مكوناتها ، وهؤلاء سواء كانوا أفرادا أو منظمات أو شركات غير مستقرين في الغالب ، ودائما يقومون بالتغيير بل ويتبدلون أنفسهم ولكنهم دائما في نمو وتزايد دائم كل لحظه... وهناك مواقع تضاف دائما ومواقع تتغير عناوينها أو تندثر .

أن نظام الإنترنت أو ما يسمى بروتوكول الإنترنت Internet Protocol تعتبر ملكيته عامه ويحظى بدعم من كل الشركات الصانعة للأجهزة المستخدمة في الإنترنت ، ونتج عن هذا الدعم نمو هائل لهذه الشركات ، ويسير هذا النمو متوازيا مع السرعة الكبيرة في نمو الإنترنت.

إن من أهم صفات الإنترنت أنه نظام مفتوح ، وهذا يعني أنه يقبل أي نوع من أجهزة الكمبيوتر سواء كان منها ما يسمى غير المتلائم Incompatible مثل كمبيوترات ابيل ماكينتوشApple Macintosh أو الأميجا Amiga أو الأجهزة المتلائمة مع كمبيوتر أي بي إم Compatible IBM. وكذلك يمكن استخدام الكمبيوتر النقال Laptopبوصله بالتلفون النقال Mobile phone، وفي القريب سيكون استقبال الإنترنت عن طريق التلفزيون أيضا وذلك باستخدام جهاز محول خاص Decoder يمكن وضعه فوق التلفزيون أو أن بإدماج لوحة محول بيني إليكتروني مع إليكترونيات التلفزيون الداخلية.

أن افضل تعريف للانترنيت وابسطه هو أنه اكبر شبكه كمبيوتر في العالم ، ففي سنه 1997 قدرت شبكه الانترنيت بأنها مكونه مما لا يقل عن ست عشر مليون مشترك ، بينما قبلها بعام واحد فإن العدد لم يزيد عن خمسه ملايين ، أما سنه 1998 فلقد تخطت أعداد الكمبيوتر المشتركة عدد الخمسين مليون. وساهمت السرعة الكبيرة في انخفاض أسعار أجهزه الكمبيوتر والعدد الكبير المتزايد من الذين يزودون خدمه الإنترنت في الارتفاع المتواصل والمستمر في أعداد المشتركين. إن كل ما يحتاجه المشترك هو أن يكون جهازه مزودا بقطعه المودم ، وهي أداه إلكترونية تجعل الكمبيوتر قادرا على التعامل مع خط التلفون.

لقد ساهم في سرعة نمو الإنترنت قدرته على أن يصل شبكات مختلفة التكوين والمصادر مما أعطى المستخدمين الحرية في اختيار الأجهزة وبدون قيود.

إن تكاليف المشاركة في استخدام الإنترنت تختلف من بلد لآخر، ولكنها في البلاد المتطورة مخفضه سواء كان ذلك للفرد العادي أو للمؤسسات الكبيرة. بالنسبة لاشتراك الأفراد فالتكلفة رمزية أما بالنسبة للمؤسسات الكبيرة فان الاتصال بالإنترنت بواسطة استئجار الخط لا يزيد عن بضع مئات من الدولارات وإذا كان لدى المؤسسة شبكه محلية وتم وصل هذه الشبكة بالإنترنت فانه فورا سيكون كل مستخدم لهذه الشبكة على اتصال بالإنترنت. يضاف لذلك كله أجرة الخط التلفوني الذي يتم حسابه على تعريفة المكالمات المحلية.



كيفية نقل ونسخ الملفات عن طريق الانترنت



بعد تصفحك للإنترنت بأتي الوقت أحيانا للاستفادة منه . فبإضافة لرؤيتك

للمعلومات والصور على الشبكة فإنه يمكنك نقلها إلى الكمبيوتر إذا كانت ذات فائدة لك . يشمل هذا العمل أيضا نقل ملفات الصوت والصور والفيديو وبرامج الكمبيوتر ويتضمن ذلك حاجتك لإدخالها وتركيبها وتهيئتها في جهازك وتشغيلها.

قبل أن تبدأ:

قبل أن تنقل أي شئ إلى الكمبيوتر هناك حاجه لفحص بعض الأمور…أولا يجب أن تكون متأكدا بأن كمبيوترك مزود ببعض أنواع من برامج فحص تواجد الفيروسات حتى تحميك من نقلها إلى الكمبيوتر . هذا ولو انه من غير الأمور العادية جدا أن تنتقل فيروسات من الإنترنت ، ولكن ذلك ممكن حدوثه . وإذا لم يكن لديك برامج الحماية من الفيروس فيجب عليك شراءها أو حتى استخدام بعض برامج الفيروس التي تقدمها الشركات لمده محدودة كنوع من الدعاية والترويج لها. توجد هذه البرامج ملحقة على أقراص صغيرة أو أقراص مدمجة مع كثير من المجلات ، كما يمكنك نقلها من الإنترنت. وفي حالة نقلها من الإنترنت يجب أن تكون متأكدا بأن الموقع الذي تقوم بنقل الملف منه ذو سمعة حسنه ولا يقوم بتقديم أي شئ لا يبدو أنه صحيحا. وعادة فإنك في مأمن إذا نقلت برامج من مواقع شركات معروفة ومشهورة . ويجب تجنب نقل البرامج من المواقع التي تقدم برامج مجانية لأنها قد تكون غير قانونية أو أن الثمن الذي تدفعه هو إصابة الكمبيوتر بأحد الفيروسات.

البرامج المجانية أم برامج التشارك أم الترخيص ؟

قبل عملية نقل البرنامج المرغوب افحص لترى ما إذا كانت هذا البرنامج مجاني أم عليك أن تدفع ثمنه بعد فتره من الاستعمال.
إن كثير من البرامج المتوفرة على الإنترنت هي برامج تشارك. وهذه البرامج يتم توزيعها مجانا وبعد فترة من الاستعمال وعادة لثلاثين يوما يتطلب منك دفع بعض الرسوم . ويحتاج لأن تدفع مبلغا من المال إذا أردت أن تسجل البرنامج وتستمر في استعماله . وتتوقف هذه البرامج عن العمل إذا لم تدفع الرسم . تأتي عادة مع برامج المشاركة معلومات عن كيفية الدفع والتسجيل.
إن كثير من المواقع توفر برامج مجانية ، وما عليك إلا أن تنسخ منها ما تحتاجه وتركبها في كمبيوترك وتبدأ العمل ولا يتطلب من ذلك دفع أية رسوم.

كيف تجد الملف المناسب ؟

إذا أردت معلومات أو ملف أو برامج معينة فأول ما تقوم به هو البحث عنه ، يتطلب منك أن تتعلم عملية البحث وتجيدها حتى لا تضيع كثير من الوقت .
بعض المواقع تقدم لك مجالا لاختيار نسخ مختلفة للبرامج كي تقوم باختيار ما يناسبك منها .كن متأكدا أن الملف أو البرنامج الذي تختاره هو الملائم تماما للكمبيوتر الذي لديك. وعلى سبيل المثال إذا كان لديك كمبيوتر من نوع ماكنتوش فيجب أن لا تنقل برامج تعمل على الكمبيوتر الشخصي لأي بي إم IBM.كذلك فإن بعض الملفات تعمل فقط مع نوع معين من المعدات والبرامج في كمبيوترك ، وعلى سبيل المثال إذا أردت لعب ملف صوتي فإنك بحاجة إلى بطاقة صوت وسماعات متصلة بالكمبيوتر ، بالإضافة إلى أنك بحاجة إلي المعلومات الصحيحة عن نوع ملف الصوت الذي يجب أن يكون واضحا في الموقع الذي هو فيه . يطلب منك عند البدء في عملية النقل تعبئة صندوق استفسارات يتضمن الاسم والعنوان الإلكتروني .. وهذا عموما لا ضرر فيه ، وفي بعض الأحيان فإن بعض المواقع تجعل من هذا الأمر شيئا واجبا إذا رغبت في نقل الملف وإلا فلن تتمكن من نقله .قد تجد أن لبعض المؤسسات مواقع في أماكن مختلفة من عالم الإنترنت وذلك حسب تواجد تلك المؤسسات في البلدان المختلفة . إن هذا يعطيك الخيار كي تتنقل بين هذه المواقع المتعددة . وفي الحالة التي تعطى فيها الخيار فعليك بالموقع الذي أنشأته المؤسسة في بلدك أو أقرب موقع لك .

أين تضع الملف المنقول ؟

بمجرد أن تكون قد حددت موقع الملف الصحيح المراد نقله فعليك أن تنقر بالماوس على نقرة الاتصال الخاصة بعملية النقل والنسخ. سيظهر لك صندوق استفسارات يسألك عن المكان الذي ستحفظ فيه الملف وماذا ستسميه.

من المهم للغاية أن تتذكر هذا المكان الذي ستحفظ فيه الملف في الكمبيوتر. إن كثير من الناس يعملون دليلا خاصا بأعمال النقل ويمكنك أن تسميه أي شئ يمكن أن تفهم منه مباشرة انه يحتوي على أعمال منقولة Downloaded وبهذه الطريقة فإن الملف لا يضيع ويمكنك تمييزه ومتابعته . إذا أقترح الكمبيوتر اسما اقبله أو اعمل له اسما دالا عليه كما ذكرنا.

في كثير من الأحيان فقد تعطى الفرصة كي تفتح البرنامج وتشغله مباشرة بدلا من نقله وتركيبه في الكمبيوتر ثم تشغيله وهذا خيار جيد إذا أردت أن تستعمل البرنامج مباشرة وتشغله دون الحاجة لحفظه .

مشاكل وصعوبات عملية النقل

يجب أن تكون صبورا في عملية النقل لأن هذه العملية مستهلكة للوقت . ولكن بفضل برامج التصفح الحديثة فإن هذه البرامج تعلمك عن درجة التقدم في النقل والوقت المتبقي لتكمل هذه المهمة.

إن عملية النقل تتم في العادة بسلاسة وبدون أية مشاكل ، ولكن في بعض الأحيان فإنك قد تواجه صعوبات فإذا فقدت الاتصال في الإنترنت في وسط عملية النقل فإنه وللأسف يجب عليك أن تبدأ عملية النقل من جديد ومن نقطة الصفر . وهذا يجب أن يحصل حتى لو كنت قد نقلت 99% من الملف.

يحصل في بعض الأحيان أن عملية النقل تتوقف كليا أو أنها ذات بطء مزعج .. فإذا كانت تلك هي المشكلة فإن عليك أن توقف البرنامج بالنقر على Stop في برنامج التصفح وعليك أن تجرب النقل مره أخرى . إذا استمرت نفس هذه المشكلة فعليك أن تجرب مره أخرى في وقت آخر ، فقد يكون الموقع مشغولا كثيرا في التعامل مع عدد كبير جدا من المستخدمين . وفي الحقيقة فإن بعض المواقع تحدد عدد الناس الذين يكون بإمكانهم نقل البرنامج في أي وقت ، وفي هذه الحالة ستصلك رسالة بأن تحاول مره أخرى في وقت لاحق .

تركيب وتشغيل لبرنامج

بمجرد أن تتم عملية النقل بنجاح فقد تصلك رسالة على الشاشة تعلمك بأن عملية النقل اكتملت . قد لا تصلك تلك الرسالة ولكن يختفي صندوق المعلومات عن الشاشة . وفي كل الأحوال فالأفضل بعد ذلك أن توقف الاتصال بالإنترنت عند هذه النقطة ، وتقفل برنامج التصفح وأي برنامج آخر تقوم بتشغيله.

أنت الآن بحاجة لاختيار مكان للبرنامج الذي نقلته والذي حددت له اسما وذلك كي تقوم بتركيب البرنامج Install في الكمبيوتر.

قد يكون البرنامج في حالة الضغط Compressed بأحد الطرق وذلك لتصغير حجم المساحة التي يستخدمها وفي هذه الحالة فإنه لكي تقوم بتركيبه في الكمبيوتر يجب أن تقوم بإزالة الضغط Decompressing قبل القيام بالتركيب ويتم ذلك باستخدام برامج مناسبة.

عندما تكون قد حددت المكان المناسب لوضع البرنامج أنقر عليه مرتين كي تبدأ عملية التركيب Installing. وفي العادة فإن هناك بعض أنواع من برامج التركيب ستظهر لترشدك بما تعمل وماذا يتم أثناء عملية التهيئة والتركيب . وإذا لم يكن ذلك كذلك فقد تحصل على شاشة سوداء ورسالة عن الملفات غير المضغوطة . وإذا حصل ذلك عد ثانية للبرنامج وابحث عن ملف اسمه Setup ثم انقر عليه مرتين كي تكمل عملية التركيب





كيفية التسوق من على الانترنت



الإنترنت ما هو إلا وسيلة اتصال وتفاعل، وهذا هو وجه الشبه الذي تنتهي إليه عملية مقارنة الإنترنت مع الوسائل التقليدية للتسويق, مما يجعله مناسبا لعملية التسويق مثل الوسائل الأخرى مع وجود اختلافات بين كل وسيلة وغيرها.

إن عملية جعل بضاعتك أو خدماتك ملحوظة ومعروفة لمشتركي الإنترنت تختلف عن عملية طباعة إعلان في صحيفة أو بث إعلان تلفزيوني أو من خلال المذياع أو الوسائل الإعلانية الأخرى. إن لكل وسيلة إعلان خصوصياتها ، فكما لا تستطيع وضع منشور كثيف الكلام كإعلان تلفزيوني أو تعلن عن عطرا في المذياع ..الخ، فإن هذا ينطبق أيضا على الإنترنت. إن لكل واسطة إعلامية طريقتها وأسلوبها في إبراز الإعلان كي يصل لأكبر عدد من الناس.

يجب ان نتعامل مع الإنترنت باعتباره وسيلة إعلانية جديده كليا ، إن ذلك يتطلب منك أن تعرف كيف يعمل الإنترنت وبالتالي يتطلب منك أن تقضي الساعات تعمل بيديك على لوحة المفاتيح…حتى تعرف من يسكن في هذا العالم الإلكتروني. وبدون التجربة العملية فإنك قد لا تستطيع أن تصل إلى عقول هؤلاء المتجولين بين الإلكترونات ، أن فهمك الصحيح للسوق ولهذه الوسيلة هو الذي يجعلك تنجح بالعمل.

هناك رابطة عاطفية قوية تنشأ بين المتجولين على صفحات الإنترنت وبين الإنترنت نفسه، وهذه الرابطة هي أقوى مما بين مشاهدي التلفزيون والتلفزيون نفسه، وأكثر بكثير مما بين مستمعي الراديو والمحطة المفضلة لهم … وهنا ومن هذه الحقيقة فانه يمكنك الاستفادة من هذه الفرصة لخلق نوع من الترابط بينك وبين الزبائن.

إن أحد الطرق كي تقوم بمعرفة رأي الناس في أمر أرسلته لهم أو أعلنته، هو قياس شعور الناس نحوه. يمكن ذلك أن يكون بأن تضع ما يمكن وصفه بلوحة نقاش حيث تسألهم عن تعليقاتهم وردود فعلهم تجاهه. الأمر الآخر هو أن لا تحاول فرض إعلانك عليهم، ويجب أن تشعرهم بحقهم في الاختيار حيث أن هذا الأمر سيجعلهم أكثر راحه، مما يعطيك فرصة بناء علاقة عاطفية بينك وبين مجتمع الإنترنت.

إن مجتمع الإنترنت يواجه كماً هائلا من المعلومات على صفحات مئات الآلاف من مواقع الشبكات ، وهذا يشكل ضغطا كبيرا على الفرد. لذا فإن بعض الشركات التي تقوم في موقعها بأعمال تختلف عما هو موجود في المواقع الأخرى ستلاقي ترحيبا أكثر من الترحيب الذي سيلاقيه المشاركين بأساليب تقليدية متكررة. وبدون أن يكون هناك أمرا يستطيع لفت الانتباه، فإن السابح فوق صفحات الإنترنت والذي يكون قد ظهر فجأة عند موقعك بسرعة الضوء سيختفي أيضا بنفس السرعة. إن موقعك ليس عليه فقط أن يكون مختلفا عن الآخرين على الإنترنت، ولكن عليه أن يكون مختلفا بالنسبة لكل شخص… وهذا ممكن ترتيبه بطريقة أن يكون الموقع نشيط دوما، ويبتكر طرقا جديدة باستمرار للفت الانتباه وجذب الزائر أثناء استخدامه لصفحات الشبكة. اسأل زائر موقعك أن يجيبك على استفسار ما، وحسب إجابته باستطاعتك أن تأخذه إلى مكان آخر يناسبه بالطبع. يجب أن تعطيه حق الاختيار وانه هو الذي يقرر كل شئ.

يجب أن تعلم أنه باستخدامك للإنترنت فإنك تقوم بتغطية مساحة واسعة جدا من البشر متعددة الأمزجة. لنسأل فقط سؤال واحد للأفراد على الإنترنت … ما هو الإنترنت؟ لتجد آلاف الإجابات المختلفة.

عند التغطية الإعلامية لموضوع ما ( بضاعة أو خدمة ) باستعمال صفحات مواقع الشبكة فإن من يزورك أولا هم هؤلاء الذين يرغبون في بضاعتك أو شركتك ، وبمجرد أن يدخلوا موقعك يمكنك إبهارهم بالألوان والصور والرسوم ولقطات الفيديو المميزة، وفي نفس الوقت تقوم بتقديم بضاعتك بتروي، وتعرض عليهم فوائدها أو تقدم خدماتك المميزة بنعومة وهدوء لهؤلاء الناس. ومثلها كأي عمل آخر يجب أن لا تترك الأمور على حالها ، لأن ذلك يسبب الملل ثم الإهمال ، ولذا يجب أن تبقى جاذبا لهؤلاء الزائرين بشكل مستمر، وأن يعودوا للإطلاع على صفحة موقعك بالشبكة باستمرار، وذلك للحصول على أحدث المعلومات.

في مواقع الشبكة تعتبر الصفحة التي تبقى لمده أسبوع كامل صفحة قديمة، فإذا بقيت مدة شهر فستكون مملة للغاية، وإذا استمرت مده أطول فلن يزورها أحد. ولهذا يجب عليك أن تبقي الصفحة متحركة ومتجددة دوما لتجعل الجميع يكررون زيارتها. اجعل المعلومات دوما جديدة وأبهر الجميع بالسرعة على الإجابات . إن كل هذا يساعد في جعل المبيعات متدفقة.
من هم على الإنترنت؟

قد يكون من المستحيل حصر مواصفات كل واحد على الإنترنت ووضعهم في مجموعات حسب النوعيات المختلفة، ولكن مواصفاتهم بشكل عام يمكن أن تكون كالتالي:

· متعلمون جيدا.

· أذكياء.

· ذو دخل مرتفع.

· أغلبهم شباب وأكثر المجموعات يتراوح سنهم ما بين 18-25 تليها المجموعة ما بين 25-35 سنه.

· 85% يتكلمون الإنجليزية.

· غالبا ما يكون لديهم عدم قبول للإعلانات الصاخبة وكثيرة الصياح أو السمجة.

· عندهم رغبة في الإعلانات ذات التفاصيل الدقيقة والمعلومات الضخمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ambm.yoo7.com
دير بالك مني
عضو طب مدرسة
عضو طب مدرسة


ذكر عدد المساهمات : 853
العمر : 22
شوكت سجلت بالمنتدى : 13/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الانترنت؟؟؟   5/9/2010, 9:21 pm

شكرا على الموضوع القيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سبونج بوب
عضو بعدة بالگماط
عضو بعدة بالگماط


ذكر عدد المساهمات : 377
العمر : 16
شوكت سجلت بالمنتدى : 17/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الانترنت؟؟؟   7/9/2010, 3:57 am

شكرا على الموضوع القيم عفريتووون عفريتووون عفريتووون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غيداء اليحيى
عضو بعدة بالگماط
عضو بعدة بالگماط


انثى عدد المساهمات : 315
العمر : 17
شوكت سجلت بالمنتدى : 29/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الانترنت؟؟؟   16/12/2010, 6:23 pm

@ يــــــســــلــــمـــــــو @
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليون 2010
عضو سبع
عضو سبع


ذكر عدد المساهمات : 1259
العمر : 19
شوكت سجلت بالمنتدى : 01/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: ما هو الانترنت؟؟؟   16/12/2010, 6:40 pm

الله يسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.ambm.yoo7.com
 
ما هو الانترنت؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أطفال العراق :: ღ آلمــنتديــآت ღ :: || آلمنتـدى آلعآإم ~-
انتقل الى: