أطفال العراق
اهلا وسهلا بيك بـ منتديات اطفال العراق

اذا جنت مسجل عدنا فتفضل بالدخول

واذا مجنت مسجل فندعوك للتسجيل

والاستمتاع ويانة


ولاتظل صافن ترة كلشي متكدر تسوي

خخخ





 
الرئيسيةبوابة المنتدىس .و .جبحـثالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
senuяeta
 
funky punky
 
M!Ss ώŌOώ
 
ربوشة الشمرية
 
XxDEVIL MAY CRYxX
 
سآحره آلبشر
 
ظل انسان
 
honey pie
 
عاشقة الوطن
 
miss!skulls
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
CLOCK

شاطر | 
 

 أصعب شعور !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PrInCe Of SkY
عضو بعدة بالگماط
عضو بعدة بالگماط


ذكر عدد المساهمات : 385
العمر : 21
شوكت سجلت بالمنتدى : 10/07/2011

مُساهمةموضوع: أصعب شعور !!   5/8/2011, 3:50 pm


اصعب شعور عندما تشعر بالقهر

قد تستثار مشاعرك يصبح بركانا يثور بداخل جسدك
تتنمى ان يضمك قبر
يخمدكل غضبك
لئلا تنفجر بمن حولك

أصعب شعور
هو ان تحسن لمن حولك وتعطي دون ان تسأل
فيردون عليك بجفاء لكن جفاء لاشبيه له

اصعب شعور
أن تمشي كما يقول المثل
بمشي الحيط الحيط وبقول الستره
ثم يقابلك أناس مهمتهم الافتراس كالوحوش بعيدا كل البعد عن حقوق
الانسان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اصعب شعور
ان توظلم ويظلمك الاخرون بالابتعاد عنك

اصعب شعور
ان يقابلك اناس تحيا قلوبهم
فقط لكي تجرح من حولها
دون التفكير بنزف غيرهم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اصعب شعور
ان يتجاهل البعض رايك بسب قناعاتهم

اصعب شعور

ان تقضي حياتك بين اناس
يجهلون ماتحب وماتكره

اصعب شعور
ان يستفزك الاخرون لانانيتهم
وان يقف معهم الاخر لقوتهم
فتبقى انت كالمنبوذ بين قسوتهم

اصعب شعور
ان تكن واضحا كألاهبل
فيستغل من حولك معرفتهم لك بتحقيق رغباتهم

أصعب شعور
ان يكرهك من حولك بسبب غيرتهم
فتبقى تتسال لما تكره قلوبهم لقائي

أصعب شعور
ان تنتظر وتنتظر ثم يأتيك الرد بثواني
انك تنتظر المستحيل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





أصعب شعور
ان تقابل اناسا لايملكون سوى غرورا ينسفون به من حولهم...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أصعب شعور
هو العزم على الرحيل لكن تهب رياح المستحيل
لتحملك من عزمك الي ضعفك فتبقى مكسور القرار
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اصعب شعور
هو ان ترجع لمن تركتهم فلايقدرو رجعتك كأنك لم ترحل ولم تزعل

فان صفت نفسك لهم فذالك لطيبة قلبك

لابمعنى انهم يستحقون ذالك...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




و اخيراً اصعب شعور حينما يتركك كل من حولك و لا يبقى سوى انسان واحد نعم انسان واحد ! يقدرك ويهتم بك و يحافظ عليك لكنك تطعنه و تأذيه و تبكيه بسذاجتك و حقارتك هذا هو شعوري الاصعب

تحياتي لكم اخوكم برنس اوف سكاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ربوشة الشمرية
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى عدد المساهمات : 6301
العمر : 20
شوكت سجلت بالمنتدى : 20/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أصعب شعور !!   5/8/2011, 5:29 pm

اصعب شعور
ان توظلم ويظلمك الاخرون بالابتعاد عنك


اصعب شعور
ان يقابلك اناس تحيا قلوبهم
فقط لكي تجرح من حولها
دون التفكير بنزف غيرهم




مــــــــــــــــوضوع رائــــــــــــع

سلمــــــــــــــت يداك اخي

تقبل مروري وتقييمي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السيناتور
عضو بعدة مجاي للدنية
عضو بعدة مجاي للدنية


ذكر عدد المساهمات : 103
العمر : 20
شوكت سجلت بالمنتدى : 30/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: أصعب شعور !!   5/8/2011, 7:27 pm

موضوع حلو
بس اصعب واروع شعور
من تحب واحد وتخسر كلشي علموده وبعدين يعوفك وتذكر انو انته خسرت كلشي لاجله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
PrInCe Of SkY
عضو بعدة بالگماط
عضو بعدة بالگماط


ذكر عدد المساهمات : 385
العمر : 21
شوكت سجلت بالمنتدى : 10/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: أصعب شعور !!   5/8/2011, 9:26 pm

شكرا لكم اخواني الاعزاء انرتم الموضوع بجمال حروفكم و الله لا يفرق كل احباب ولا يظلم احد ابد

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
The Black Arm
عضو بعدة مجاي للدنية
عضو بعدة مجاي للدنية


ذكر عدد المساهمات : 69
العمر : 20
شوكت سجلت بالمنتدى : 05/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: أصعب شعور !!   5/8/2011, 9:29 pm

موضوع في غاية الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraqchildren.forumr.net/profile?mode=editprofile
ربوشة الشمرية
المراقبة العامة
المراقبة العامة


انثى عدد المساهمات : 6301
العمر : 20
شوكت سجلت بالمنتدى : 20/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: أصعب شعور !!   5/8/2011, 10:24 pm

PrInCe Of SkY كتب:
شكرا لكم اخواني الاعزاء انرتم الموضوع بجمال حروفكم و الله لا يفرق كل احباب ولا يظلم احد ابد

تحياتي





العفو تدلل,, هذا نـــــــــــــــورك اخي

انشـــــــــــــــالله الله ليفرق



سرني الدخـــــــــــول لموضوعك مرة ثانية

تحيــــــــــــــــاتي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
PrInCe Of SkY
عضو بعدة بالگماط
عضو بعدة بالگماط


ذكر عدد المساهمات : 385
العمر : 21
شوكت سجلت بالمنتدى : 10/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: أصعب شعور !!   6/8/2011, 3:17 pm

شكرا بلاك ارم للرد .... منوره الموضوع اختي العزيزه مره اخرى

انرتم الموضوع تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!Ss ώŌOώ
عضو ماسي
عضو ماسي


انثى عدد المساهمات : 7376
العمر : 19
شوكت سجلت بالمنتدى : 03/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: أصعب شعور !!   7/8/2011, 9:34 pm

ما اصعب هذه المشاعر المؤلمه ..!.. التي لطالما مررنا بها ..!





موضوع راقي أيها الراقي .. فهذه عادتك مميز عن غيرك بكل الاشياء ..



سملت لنا وسلم اختيارك الصائب ..



تحيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
PrInCe Of SkY
عضو بعدة بالگماط
عضو بعدة بالگماط


ذكر عدد المساهمات : 385
العمر : 21
شوكت سجلت بالمنتدى : 10/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: أصعب شعور !!   7/8/2011, 9:43 pm

مسس وااو

هذه المشاعر لا يعلمها الا من يعيشها و يحس بألمها

كالعاده منك جوابك لا يخلو من الرقاء و الكلام الرائع

تحياتي يا غالية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*لولو*
عضو بعدة مجاي للدنية
عضو بعدة مجاي للدنية


انثى عدد المساهمات : 15
العمر : 19
شوكت سجلت بالمنتدى : 07/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: أصعب شعور !!   7/8/2011, 11:20 pm

يصلممووووووووووووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
PrInCe Of SkY
عضو بعدة بالگماط
عضو بعدة بالگماط


ذكر عدد المساهمات : 385
العمر : 21
شوكت سجلت بالمنتدى : 10/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: أصعب شعور !!   8/8/2011, 12:30 am

اهلا وسهلا شكرا للمرور !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميمـي
عضو بعدة مجاي للدنية
عضو بعدة مجاي للدنية


انثى عدد المساهمات : 22
العمر : 20
شوكت سجلت بالمنتدى : 01/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: أصعب شعور !!   8/8/2011, 3:02 am

أصعب شعور
ان يكرهك من حولك بسبب غيرتهم
فتبقى تتسال لما تكره قلوبهم لقائي
,,,,,,,,,,,,,,,,
شكراً على هذا الموضوع الجميل
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أصعب شعور !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أطفال العراق :: ღ آلمــنتديــآت ღ :: || آلمنتـدى آلعآإم ~-
انتقل الى: